جلسات نفسية على الانترنت

تمتٌع بحصٌة نفسيٌة خاصٌة تستجيب لوضعيٌتك ولحاجيٌاتك

مقالاتنا

إقرأ مقالاتنا لعامّة النّاس والتّي تهمّ عالم الصحّة النفسية (الإضطرابات النفسية - الضّغط النفسي والصحّة النفسية الإيجابيّة)

 

من نكون ؟

نحن مجموعة من المعالجين النفسانيين من ذوي الخبرة، و معظمنا أطباء نفسيون يعملون في تونس و مختصون في مختلف تقنيات مساعدة الأشخاص الذين يواجهون صعوبات نفسية.

يتضمن فريقنا أخصائيين في العلاج السلوكي و المعرفي و أخصائيين في علم الجنس و في الصعوبات النفسية التي يواجهها الأطفال.

فنحن مؤهلون لمعالجة جميع الأمراض النفسية ( القلق، الاكتئاب،الاضطراب السلوكي، الإدمان، التوتر الناتج عن الحياة المهنية، اختلال التوازن الغذائي و إلى أخره...الخلافات الزوجية و الاضطرابات المتعلقة بالجنس، و أخيرا الصعوبات السلوكية و العاطفية و التعليمية للأطفال).

وقد شرعنا في هذا المشروع، لأننا لاحظنا حاجة متزايدة ليس فقط من المواطنين التونسيين بل كذلك من أبناء المغرب العربي المقيمين بالخارج، على معالجين يتحدثون لغتهم الأم وأكثر صلة و معرفة بمعتقداتهم و ثقافتهم.

و مع ذلك نضل مستعدين للقيام بمهمة المعالج مع أي شخص يطلب خدماتنا و خاصة سكان العالم المتحدثين باللغتين العربية و الفرنسية.

كما اننا نوفر لجميع هذه الفئة هذا الموقع الذي يمّكنهم من اختيار و تحديد مواعيدهم بشكل دقيق وفقا لاحتياجاتهم و طبيعة مشاكلهم.

 

قيمنا

 

 

القيم الأساسية لهذا المشروع و كل الفريق العامل عليه هي احترام أخلاقيات علم النفس، السرّية و المساعدة الصائبة للذين يلجؤون إلى خدماتنا.

تتمثل مساعداتنا في الإصغاء بكل اهتمام لمعاناتهم و إيجاد حلّ (مسؤول – رصين- عقلاني) و مساند لصعوباتهم سواء كان ذلك بتدخل علاجي نفساني مقتضب أوطويل المدى. كما يمكن التّوجيه (حرّ و اختياري) نحو طبيب نفساني لتلقي علاجا بالأدوية ان كان ذلك ضروريّاً.

كما يعرض فريقنا تقديم نصائح و توعية الأشخاص الذين يلجؤون لخدماتنا بشأن جميع المسائل النفسية و السلوكية التي يمكن أن تشغلهم (سلوكهم في الحياة و التعامل مع الضغط النفسي،التصرف تجاه الأطفال - نصائح للزوجين و نصائح في المسائل الجنسية... )